تعمل المطربة اللبنانية إليسا على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، لطرحه في موسم رأس السنة، بالتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين للمرة الأولى.

ومن مفأجاة إليسا للجمهور، هي تقديم عدد من الأغاني باللهجة المصرية، فيما ستكون أغلب الأغنيات باللهجة اللبنانية. ومن فريق الشعراء والملحنين والموزعين المصريين الشاعر ملاك عادل، إضافة إلى أغنيتن لكلا من الشاعر بهاء الدين محمد، ونادر عبدالله، ومن الملحنين رامي جمال، و3 أغنيات لمدين، وعدد من الأغنيات مع محمد يحيى.

Ad

أما الموزعون، فهم: أحمد عبدالسلام، وأحمد إبراهيم، ومن لبنان زياد برجي، وعلي المولي، وسهام الشعشاع، وسليم عساف، ونزار فرنيسي، ومروان خوري.

من ناحية أخرى، تستعد إليسا لحفلها على مسرح أوليمبيا هول "Olympia hall 1"، في نوفمبر المقبل في باريس. ومن المقرر أن تقدم إليسا خلال الحفل عددا من أغانيها الشهيرة، أبرزها: "أسعد واحدة"، "يا مرايتي"، "حالة حب"، وغيرها.

يُذكر أن آخر أعمال إليسا كان فيديو كليب أغنية "كرهني"، وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير (إلى كل اللي بيحبوني)، من كلمات علي المولي، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري شقيق إليسا، والكليب من إخراج إنجي جمال.