زيدان: كنا نستحق نتيجة أفضل

نشر في 30-09-2019
آخر تحديث 30-09-2019 | 00:00
 زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أمس الأول، عقب تعادلهم سلبيا أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد في "الديربي" على ملعب واندا ميتروبوليتانو في قمة الجولة السابعة لليغا، أن النقطة التي خرج بها الفريق "ليس كافية" بالنسبة لهم، وأنهم كانوا يستحقون "نتيجة أفضل" من ذلك.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "أؤيد رأي سرخيو (راموس)، بالنقطة ليست كافية بالنسبة لنا، كنا نستحق نتيجة أفضل، ما يمكنني فعله هو تهنئة اللاعبين. لعبنا بتماسك شديد دفاعيا، وحافظنا على نظافة شباكنا، افتقدنا شيئا ما في الهجوم، لكن الفريق يتطور".

ودافع المدرب الفرنسي عن النجم البلجيكي إيدين هازارد، بعد المستوى السيئ الذي ظهر به خلال اللقاء، معترفا بأنه "لم يستعد مستواه المعهود بعد"، وقال في هذا الصدد: "يجب أن ندعمه. لقد قدم عملا طيبا اليوم، لم تسنح لنا فرص كثيرة للتسجيل، لكن يجب الاستمرار على هذا النسق، وإبراز المجهود الكبير المبذول من اللاعبين".

وأبدى "زيزو" رضاه عن المستوى الدفاعي الذي ظهر به الفريق، وحفاظه على نظافه شباكه للمباراة الثالثة تواليا.

وأوضح: "هذا أمر مهم جدا، لأن هذا ما يمنحك الحياة. إذا حافظنا على هذا المستوى دفاعيا في المباريات المقبلة، بهذا العمل الجماعي، وبهذا التماسك، فيمكننا التحسن أيضا في الجانب الهجومي. أمر مهم ما قدمه الفريق دفاعيا للمباراة الثالثة تواليا، ويجب الحفاظ على هذا الأمر".

back to top