زيدان: مررت بنفس تجربة هازارد

نشر في 01-10-2019
آخر تحديث 01-10-2019 | 00:00
زيدان
زيدان
أكد مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان أنه مر بنفس تجربة مهاجم الفريق المنضم إليه حديثا هذا الموسم، إدين هازارد، عندما كان في بداياته مع الفريق الملكي.

وخلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة كلوب بروج البلجيكي، قارن زيدان بينه وبين هازارد، حيث كانت الانتقادات تشمل الفرنسي أيضا في مبارياته الأولى مع القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه كان "هادئا جدا" خلال تلك الفترة، وأنه كان على ثقة بأن الأمور ستسير على ما يرام.

وقال قبل مباراة دوري الأبطال على ملعب سانتياغو برنابيو: "مررت بنفس ما يمر به هازارد، لكن في النهاية اللاعب مطمئن جداً مثلي، لأنني كنت أعلم أن الأمور ستسير بشكل جيد مع الوقت. وكان الأمر أسوأ عندما انضممت لإيطاليا لأن الأمر تأخر ثلاثة أشهر. في مدريد كانت المدة أقل بعض الشيء".

وأضاف: "مع هازارد الأمر هو ذاته. أعلم أنه سيحقق الانتصارات في ريال مدريد، نعلم أنها بالنسبة إلى اللاعب مهمة جداً، وبالنسبة لنا من المهم جدا أن يتحلى بالهدوء، سيتقدم للأمام بكل تأكيد".

ويرى زيدان أن تراجع مستوى الدولي البلجيكي "ليس له علاقة بالجانب البدني"، مؤكدا: "لست قلقا على الإطلاق بخصوصه، فبالنظر للإمكانات التي يملكها فهو قادر على التسجيل وخلق الفرص".

back to top