سولشاير يثق بقدراته رغم البداية المهتزة

نشر في 01-10-2019
آخر تحديث 01-10-2019 | 00:00
أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
يثق أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بقدرته على تحقيق نقلة نوعية في مسيرة الفريق رغم البداية المهتزة هذا الموسم في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأكد سولشاير: "لا أشك في قدراتي، لو شككت للحظة فإن بقية العالم سيفعل ذلك"، مضيفاً: "أجرينا مناقشات طويلة داخل النادي، وأؤمن بما أفعله".

وأقر بأن "سيتي وليفربول في مكانة بعيدة جدا عن بقية المنافسين"، مستدركا: "لكنني أؤمن بقدرتنا على المنافسة للبقاء على مقربة منهما، تشلسي يمر بمرحلة إعادة بناء أيضا، وهناك أرسنال وتوتنهام وليستر، هناك الكثير من الفرق التي تنافس على هذه المراكز المتقدمة بالاضافة إلى مانشستر".

وأخفق يونايتد في تكرار الأداء الذي ساعد سولشاير على تولي منصبه بشكل دائم في مارس الماضي، حيث حقق الفريق خمسة انتصارات في 18 مباراة من وقتها.

وكثير من الانتقادات التي وجهت إلى سولشاير مؤخرا تدور حول اخفاقه في تعويض روميلو لوكاكو الذي انتقل إلى انتر ميلان الايطالي الشهر الماضي، وانضم اليه أليكسيس سانشيز على سبيل الاعارة، وبعد إصابة أنطوني مارسيال وماركوس راشفورد أصبح ميسون جرينوود البالغ من العمر 17 عاما المهاجم الصريح فقط في تشكيلة سولشاير للمواجهة المقررة في أولد ترافورد.

وألمح سولشاير إلى احتمال اللجوء إلى سوق الانتقالات في يناير.

وأضاف: "بالطبع عندما يغادر أليكسيس سانشيز ولوكاكو فأنت لا تحتاج إلى أن تكون عالم فضاء لتعرف اننا بصدد البحث عن مهاجم في فترة الانتقالات المقبلة"، متابعاً: "كان الوقت المناسب لرحيل لوكاكو وهو يعلم ذلك، لم يكن يرغب في الاستمرار، لماذا نبقي على لاعبين لا يرغبون في الاستمرار؟".

وأوضح أنه يبحث عن لاعبين يجيدون صناعة الأهداف والتسجيل، لكن يتعين أن تكون أي صفقة محتملة مناسبة للفريق.

back to top