تستعد الفنانة مرام البلوشي لاستئناف عروض مسرحية "خطوات الشيطان" 31 أكتوبر الجاري، إلى جانب خوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل تلفزيوني للمخرج علي العلي.

وكشفت البلوشي لـ"الجريدة" عن استعدادها لاستئناف تلك العروض نهاية الشهر على مسرح كيفان مع "قروب السلام".

Ad

وأشادت بما حققته المسرحية من إقبال كبير أثناء عروضها موسم عيد الأضحى الماضي على مسرح قطر الوطني في الدوحة، مضيفة أنها ستستأنف جولتها الخليجية بعد انتهاء عروضها بالكويت.

و"خطوات الشيطان"، من تأليف محمد الكندري وإخراج عبدالله المسلم وبطولة عبدالعزيز المسلم ومرام البلوشي وانتصار الشراح وعبدالله المسلم ومحمد الشعيبي ومشعل الشايع ومحمد الشطي وفهد ليلي ومحمد المسلم.

وأضافت البلوشي أنها تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل جديد بعنوان "والدي العزيز" معربة عن سعادتها للتعاون مع المخرج علي العلي بعد تجربتهما الناجحة معاً في مسلسل "دفعة القاهرة"، الذي حقق مشاهدة كبيرة، ولفت الأنظار إلى عمل درامي مميز وسط زحام عدد كبير من المسلسلات في الموسم الرمضاني الماضي.

وأضافت أن المسلسل من تأليف الفنان حسين المهدي وبطولتها إلى جانب الفنان إبراهيم الحربي وغدير السبتي وأسامة المزيعل ومحمد العجيمي وعبدالمحسن القفاص، وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن البلوشي شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "عذراء" للمؤلف علي شمس والمخرج محمد القفاص، وقد استطاعت تحقيق تنوع لافت فيما قدمته من أدوار سواء بالمسرح أو الدراما التلفزيونية .