غدير زايد: «وفاء» شخصية شريرة في «عافك الخاطر»

نشر في 02-10-2019
آخر تحديث 02-10-2019 | 00:03
غدير زايد
غدير زايد
تواصل الفنانة غدير زايد تصوير مشاهدها في مسلسل "عافك الخاطر"، وتقدم فيه دوراً جديداً عليها، إذ اعتادت تجسيد شخصية الفتاة الطيبة المسالمة، لكنها للمرة الأولى تجسد شخصية شريرة تدعى "وفاء" وهي صديقة للفنانة فرح الهادي وعقيل الرئيسي.

وقالت زايد لـ "الجريدة"، إنه تجمعها صداقة وزمالة دراسة مع عقيل الرئيسي، مما جعل التعاون الفني بينهما في الدراما سهلاً، وعلى الرغم من أنها المرة الأولى، التي تلتقي فيها الفنانة فرح الهادي بعمل درامي لكن صداقة جميلة نشأت بينهما.

من جهة أخرى، كشفت زايد أنها تلقت 6 عروض للمشاركة في أعمال مسرحية منها "يوتيوبر"، و"سيركو" و"غودنايت" وغيرها، لكنها رفضتها بسبب منحها أدواراً ثانوية.

وأضافت أن انشغالها بدورها في مسلسل "الديرفة" رمضان الماضي، حال دون ارتباطها بأعمال مسرحية، إذ يحتاج المسرح إلى التفرغ نظراً إلى استغراقه وقتاً طويلاً في فترة العروض، إضافة إلى أن الأدوار في أغلبها كانت ثانوية، ولم تستفزها للمشاركة في العمل وتقديم شيء جديد.

وأوضحت أنها اتفقت مع إحدى الجهات المنتجة لدخول عمل درامي يعرض رمضان المقبل، لكنها أرجأت الإفصاح عن تفاصيل العمل إلى حين انتهاء التعاقد مع كل العناصر المشاركة.

يذكر أن غدير تترقب عرض أحدث أعمالها السينمائية "النهاية"، أو "The End"، للمخرج محمد الحملي.

back to top