نالت القائمة الأكاديمية ثقة طلبة كلية الطب بفوزها بمقاعد جمعية طلبة الطب في الانتخابات التي نُظِّمت أمس بالجابرية، بحصولها على 402 صوت من طلبة الكلية، في حين حلت القائمة الطبية في المركز الثاني بفارق 47 صوتا عن «الأكاديمية»، بعد أن حصلت على 355 صوتا.

شهدت انتخابات جمعية طلبة الطب إقبالا لافتا من طلاب وطالبات كلية الطب خلال الساعات الأولى من عملية الاقتراع، التي بدأت في تمام الساعة 9 صباحاً واستمرت حتى الـ 3 عصراً. وبينما لم يخلُ بهو الكلية من أنصار القوائم المتنافسة الذين رددوا الاهازيج والصيحات الطلابية، وصل عدد الطلبة المقترعين في الانتخابات في تمام الساعة الثانية ظهرا إلى 168 طالبا من أصل 183، وبلغ عدد الطالبات 601 من 662.

Ad

وفي هذا السياق، أشادت رئيسة لجنة الانتخابات في كلية الطب غادة الحلواجي بآلية وتنظيم عملية الاقتراع، إذ شهدت بداية فتح الصندوق للطلبة نشاطاً ملحوظاً في بيان اعداد المقترعين، موضحة أن الاقبال على الانتخابات كان كبيرا من الطلاب والطالبات منذ الساعات الأولى من فتح باب الاقتراع دون أي مشاكل تذكر.

وأضافت الحلواجي أن الانتخابات شهدت نشاطا وتيسيرا في عملية الاقتراع، التي تنافست فيها قائمتان هما «الطبية» و«الأكاديمية»، لافتة إلى أن عملية الاقتراع تمت بشكل سلس ومريح، ولم تشهد أي ملاحظات تستحق الذكر.