«فلاي دبي» تسيّر رحلات يومية إلى كرابي في تايلند

نشر في 03-10-2019
آخر تحديث 03-10-2019 | 00:00
فلاي دبي
فلاي دبي
أعلنت الناقلة الإماراتية "فلاي دبي" تسيير رحلات يومية إلى مدينة كرابي الساحلية الواقعة في الطرف الجنوبي من تايلند اعتباراً من ديسمبر 2019.

وقالت الشركة في بيان صحافي أمس، إنه بذلك أصبح بإمكان المسافرين من جميع الوجهات التي تخدمها الناقلة السفر للتمتع بالوجهة الأمثل لمحبي الشواطئ الجميلة والمياه الصافية الرائعة وقضاء عطلة رائعة مليئة بالاسترخاء وفي الوقت نفسه يتاح لهم الفرصة لعمل عدد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة وممارسة العديد من الرياضات البحرية.

إن الأشهر الواقعة ما بين نوفمبر إلى مايو تعد الأفضل لزيارة هذه المدينة، حيث يميل الطقس لأن يكون مشمساً والمياه دافئة ومناسبة للسباحة. للقيام بالعديد من الأنشطة السياحية، مع العلم إن الجزيرة في الفترة من سبتمبر إلى أكتوبر تميل لأن تكون أجواؤها أكثر رطوبة

إذا كانت الميزانية تقلقك قبل السفر الى كرابي وكنت محتاراً ما بين أخد النقود معك تفادياً لعدم وجود محلات تحويل العملة أو الصراف الآلية، فلا داعي للقلق بهذا الشأن حيث ستجد -خاصة في المواقع السياحية الرئيسية- آلات الصراف الآلي والبنوك التي ستحتاج إليها بكل يسر وسهولة.

أما إذا كنت قلقاً بشأن الملابس المناسبة لطقس كرابي، فننصحك بأخذ الملابس القطنية والمريحة إذ إن أن طقس المدينة بالعادة يميل إلى الحر والرطوبة. بالإضافة الى ذلك، لا تنس أخذ متعلقاتك الشخصية كالنظارات الشخصية والمستلزمات الصحية كالكريمات وواقي الشمس للحفاظ على بشرتك.

أما اللغة فلن تكون عائقاً بالنسبة للمسافر إلى كرابي، حيث أن أغلب السكان المحليين قادرين على التواصل باللغة الإنكليزية.

back to top