«ليالي الكويت» ينطلق بعد غدٍ

نشر في 04-10-2019
آخر تحديث 04-10-2019 | 00:00
غادة الرزوقي وعبدالله الطراح
غادة الرزوقي وعبدالله الطراح
يستعد التلفزيون الرسمي لإطلاق الموسم الخامس من برنامج "ليالي الكويت" بعد غدٍ، والذي يتميز بنكهة خاصة، وحضور شخصيات فنية جديدة، إلى جانب مشاهير في عدد من المجالات، في محاولة للتغلب على التحدي الذي يواجه البرنامج مع كل موسم جديد، وما يتطلبه من التنويع والتغيير، للحفاظ على ما حققه من نجاحات وريادة بين أشهر وأقوى برامج التلفزيون.

وتنطلق الأحد المقبل أولى حلقات الموسم الخامس، بتقديم المذيعة غادة رزوقي، والمذيع عبدلله الطراح، في حلقة تم إجراء استعدادات طويلة لها، لما تضمه من مجموعة كبيرة لأول مرة من نجوم الزمن الجميل، للكشف عن عمل مسرحي ضخم، كما تتضمن الحلقة مداخلات وفقرات مسجلة لشخصيات فنية كبيرة، كالفنانة حياة الفهد.

ويستعد البرنامج لاستضافة نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى الأمير السعودي نواف آل سعود، في أول ظهور له على شاشة تلفزيون الكويت، للحديث حول عدد من القضايا والشؤون الدولية.

ويستمر البرنامج في سياسته المعهودة على تخصيص حلقة الأربعاء من كل أسبوع لفقرات غنائية خليجية، بحضور أحد الفنانين الخليجيين، ومن المقرر استضافة المطرب والملحن الإماراتي فايز السعيد بحلقة الأربعاء المقبل.

وعلى مستوى الديكور، يعتمد "ليالي الكويت" في موسمه الخامس على بعض اللمسات الفنية البسيطة، مع الإبقاء على شخصية وديكور الموسم الرابع، باعتباره تم تجديده أخيرا بشكل كبير وحاز إعجاب المشاهدين.

والبرنامج يقدمه مجموعة من مذيعي البرامج، منهم: غادة رزوقي، حصة اللوغاني، عبدلله الطراح، محمد الوسمي، فهيد العيبان، لولوة العسلاوي ونجلاء الكندري، فيما يرأس فريق الإعداد هنادي الإبراهيم، والإخراج لسعود الرمح.

back to top