«سوبر الطائرة» بين الأبيض والبرتقالي غداً

نشر في 04-10-2019
آخر تحديث 04-10-2019 | 00:01
الكويت وكاظمة في الموسم الماضي
الكويت وكاظمة في الموسم الماضي
يفتتح فريقا كاظمة والكويت الموسم المحلي للكرة الطائرة في السابعة من مساء غدٍ السبت بالمباراة المنتظرة بينهما على لقب كأس السوبر في نسخته الخامسة، التي ستقام على صالة يوسف شاهين الغانم بالعديلية تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر.

ويطمح فريق الكويت إلى إضافة اللقب الثالث لرصيده، وكذلك افتتاح موسمه بفوز مهم على كاظمة.

ويدرك مدرب الأبيض التونسي خالد بلعيد أن مهمته لن تكون سهلة، لكنه سيحاول استغلال صفوفه المكتملة خصوصاً بعد الحصول خدمات المعد عبدالله بوفتين، والتعاقد مع المحترف الكوبي رولاندو ابريو، إضافة إلى خبرة عبدالله جاسم وعامر السليم وعبدالعزيز نجم وسلطان خلف.

وينطبق الشيء ذاته على صاحب الضيافة البرتقالي الذي يدخل اللقاء بنفس الطموح طمعاً في حصد اللقب الثاني في مسيرته، وسيحاول مدرب الصربي الكسندر استغلال جاهزية لاعبيه خصوصاً الدوليين العائدين من البطولة الآسيوية وعلى رأسهم الليبرو عبدالعزيز شاكر والصاعد بقوة عبدالرحمن الحاري وعبدالرحمن المطوع، والمعد الجديد محمد قاسم والمحترف الدومينيكي سانتوس.

10 آلاف للبطل

ومن جانب آخر، أعلن رئيس اللجنة المنظمة للبطولة د. مشعل رمضان، خلال مؤتمر صحافي عقد ظهر أمس في مقر اللجنة الأولمبية عن جوائز البطولة بحيث يحصل الفائز على 10 آلاف دولار والخاسر 5 آلاف دولار و500 دولار لأفضل لاعب.

وكشف رمضان عن وجود فقرات فنية قبل بداية اللقاء وبين الأشواط ومفاجآت كثيرة بانتظار الجماهير، مبيناً أن الاتحاد سيعمل على تطوير البطولة في السنوات المقبلة.

يذكر أن بطولة كأـس السوبر أقيمت في السابق 4 مرات حصل الكويت على اللقب مرتين وكاظمة والقادسية مرة واحدة.

back to top