ثمَن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، الانتصار "المهم" الذي حققه الفريق على إنتر ميلان الإيطالي (2-1) أمس الأول على ملعب "كامب نو" في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا، لأنه يرى أن منافسه يعد "فريقاً كبيرا" لديه "الكثير ليقوله" في هذه البطولة.

واعتبر فالفيردي، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة، أن "الانتصار مهم جدا" في إطار سعي الفريق إلى حجز بطاقة التأهل لثمن نهائي "التشامبيونز ليغ"، موضحاً أن "إنتر فريق استثنائي، وقدم مباراة على نفس النسق الذي يقدمه في الدوري المحلي، نثمن النتيجة بالنظر إلى قيمة المنافس".

Ad

وأكد المدرب الباسكي أن الهدف المبكر لإنتر في الدقيقة الثالثة عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، أثر كثيرا في مجريات اللقاء، مضيفاً أن هذا "الهدف أربكنا كثيرا، وزاد ثقة المنافس في المقابل، واجهنا صعوبة كبيرة في التغلب على ضغط المنافس، ولم نستطع استعادة الكرة بشكل مريح في أوقات كثيرة".

وأوضح مدرب البرشا أن دخول التشيلي أرتورو فيدال في الشوط الثاني، ساهم في تغيير الأداء وعودة الفريق بهدفي الأوروغواياني لويس سواريز.

وحول سواريز، هنأ فالفيردي اللاعب على المباراة الطيبة، مشددا على أنه شأنه شأن كل المهاجمين الذين قد يمرون بفترة لا يسجلون فيها.