توج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الكويت بلقب بطولة كأس السوبر بعد فوزه على غريمه كاظمة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، على صالة يوسف الغانم، بواقع أشواط (25-23، 25-22، 23-25، 25-22) وأدار اللقاء الحكمان الدوليان عباس أشكناني "أول" وأحمد العنيزان "ثان".

وعقب انتهاء المباراة قام راعي البطولة رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر، ورئيس نادي الكويت خالد الغانم، وعضو مجلس إدارة نادي الكويت مدير اللعبة محمد النصف، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة بتسليم كأس البطولة وتوزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفريقين وتسليم المكافآت المالية 10 آلاف دولار للكويت و5 آلاف دولار لكاظمة.

Ad

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة وقدرها 500 دولار نجم الكويت عبدالله بوفتين.

من جانبه بارك نائب مدير الهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا، لنادي الكويت حصوله على لقب السوبر، متمنياً التوفيق لجميع الأندية في الاستحقاقات المقبلة.

وقال الملا في تصريح للصحافيين: "هيئة الرياضة تدعم جميع الاتحادات الرياضة بشكل كبير، ومنها الطائرة خصوصاً في استضافتها للبطولات الخارجية، مشيراً إلى أن الهيئة ستذلل كل العقبات التي تواجه الرياضة الكويتية عموماً.

وأثنى أمين سر الاتحاد فوزي المعتوق على المستوى الفني الذي ظهر به الفريقان، وقال: "بداية جيدة للموسم الجديد، وأتمنى أن تحذوا باقي الأندية حذو الكويت وكاظمة من ناحية الإعداد والمخرجات الفنية، موجهاً الشكر الجزيل للشيخ فهد الناصر ود. الملا على الحضور ودعمهما للبطولة والاتحاد.