أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سعادته بزوال الضغوط من على كاهل النجم البلجيكي إيدن هازارد، بعد أن دشن أهدافه مع الميرينغي في انتصار فريقه على غرناطة (4-2) أمس الأول ضمن الجولة الثامنة لليغا.

وأقر زيدان خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (سانتياغو برنابيو): "نحتاج لهذه النسخة من إيدن، اللعب بطريقة جيدة، وتسجيل الأهداف. لقد كان سعيدا بعد المباراة داخل غرف الملابس، ونحن سعداء أيضا بهدفه، وأتمنى ألا يكون الأخير".

Ad

وأضاف "لقد كانت لديه رغبة كبيرة في تقديم مباراة مثل هذه، وتسجيل هدف، ودخول نسق المباريات. من الطبيعي أن يشعر الجميع بسعادة لظهوره بهذا المستوى، هو لاعب ذو إمكانيات كبيرة، وقدم تمريرات حاسمة، وسجل هدفا. سعيد من أجله، وكذلك زملاؤه".

وأثنى "زيزو" على أداء لاعب الوسط الأوروغوائي فيدي فالفيردي.

وقال في هذا الصدد: "سعيد من أجل فيدي، لأنه يستحق. لقد أظهر مرارا أنه لاعب جيد للغاية، ويتطور. هو يقدم أداء استثنائيا، وهذا يسعدني. هو صاحب الفضل في الهدف الثاني، لأنه دائما يتقدم للأمام، ويبحث عن الكرة، كما أنه استعاد الكرة في الهدف الثالث".

وثمّن المدرب الفرنسي الانتصار والحفاظ على صدارة الليغا، دون ذكر أي نقطة سلبية، مؤكدا أن الفضل في انتفاض غرناطة وتسجيل هدفين متتاليين يعود للاعبيه، وليس بسبب تراخي لاعبي الريال.