يبدأ منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد (مواليد 2002) تدريباته يوم السبت 19 الجاري على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية لمنتخبات الناشئين، المقرر أن تستضيفها تونس خلال الفترة من 28 الجاري وحتى 10 نوفمبر المقبل.

وقال مدرب منتخب الناشئين الوطني محمد مبارك إن "بطولتي دوري الشباب والناشئين ستتوقفان بنهاية مباريات الجولة السادسة، وعقب ذلك سينتظم اللاعبون المختارون للمنتخب مباشرة في تدريبات مكثفة مدة 6 أيام تقريبا، اعتبارا من 19 وحتى 25 الجاري موعد السفر إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية".

Ad

وأشار مبارك إلى أن البرنامج التدريبي سيكون عبارة عن استرجاع للجوانب الفنية والتكتيكية وطرق اللعب التى خضع له اللاعبون في الفترة الماضية، إضافة إلى التركيز على استعادة الانسجام والاندماج بين اللاعبين.

70% جاهزية

وأوضح مبارك أن المنتخب وصل إلى حوالي 70 في المئة من جاهزيته خلال الفترة التدريبية الماضية، والتي انقسمت إلى مرحلتين؛ الأولى على هيئة تدريبات محلية في الكويت، أما الثانية فكانت معسكراً خارجياً في هنغاريا وسلوفينيا حصل خلاله المنتخب على لقب بطولة سيلي كاب الهنغارية، والمركز الثاني في بطولة سلوفينيا الدولية "مرحلة سنية اكبر"، مبينا أن المنتخب خاض 11 مباراة تجريبية قوية خلال المعسكر الخارجي.