«الأشغال»: بدء تقييم الموظفين للعام الجاري

بهدف منع التأخير الذي حدث في العام الماضي

نشر في 09-10-2019
آخر تحديث 09-10-2019 | 00:01
الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية والقانونية في وزارة الاشغال العامة حمد الغريب
الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية والقانونية في وزارة الاشغال العامة حمد الغريب
أصدر الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية والقانونية في وزارة الاشغال العامة حمد الغريب تعميما بشأن الاستعداد لتقييم أداء الموظفين عن العام الجاري 2019، لمنح المستحقين منهم الدرجات بالاختيار، وذلك ممن تنطبق عليهم شروط ديوان الخدمة المدنية والشروط الخاصة بالوزارة.

وطلب الغريب عبر التعميم الصادر أول من أمس، من الموظفين الشاغلين للوظائف الإشرافية بالوزارة موافاة إدارة شؤون الموظفين بجميع أنواع إجازات الموظفين التابعين لهم، قبل القيام بتلك الإجازات بفترة كافية حتى يتسنى إدخالها بالنظم المتكاملة.

وأشار إلى أن تلك الإجازات لها تأثير على عدد أيام الدوام الفعلي للموظف، فيما عدا الإجازات المرضية الصادرة من المستوصفات الحكومية.

ودعا إلى إدخال جميع أذونات الموظفين حتى يتم احتساب التأخيرات بشكل دقيق، وذلك من قبل الرئيس المباشر لكل موظف، والتأكد من تسكين الموظفين التابعين لهم على مراكز العمل الصحيحة وذلك لتسهيل عملية التقييم للعام الجاري 2019، مشيرا إلى أنه في حالة وجود اختلاف ينبغي أن يتم موافاة إدارة شؤون الموظفين بذلك.

وأوضح أن الاجراء يتم بناء على كتاب ديوان الخدمة المدنية والمتضمن التأكيد على تنفيذ قرار ديوان الخدمة المدنية الخاص بقواعد وأسس تقييم أداء الموظفين على النظم المتكاملة بالطرق الصحيحة، والاستفادة الكاملة من التعديلات التي تمت على نظام تقييم الأداء بما يتفق مع القرار الصادر بهذا الشأن ولتجنب التأخير الذي حدث في العام الماضي 2018.

back to top