طرح الفنان بدر نوري سنغل جديدا بعنوان «مستكثر»، كلمات محمد القاسمي، وألحان محمود أنور، وتوزيع خالد نوري، ومكس مجيد دشتي.

وقال نوري عن جديده في تصريح لـ«الجريدة»: «طرحت السنغل أمس الأول، وسعيد بردود الأفعال المبدئية التي واكبت الأغنية، لاسيما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاشك في أن هذا النجاح نتاج جهود فريق العمل ككل، وقد سجلنا العمل في استديو نهمه الكويت».

Ad

وعن توجُّه عدد من نجوم الأغنية إلى «السنغل»، وتجنب خوض مغامرة إنتاج ألبوم، أوضح: «هناك عدة أسباب دفعت المطربين نحو الأغنيات المنفردة، أبرزها غياب دور شركات الإنتاج، التي كانت تدعم المطرب وتسوِّق ألبومه، وتجني من وراء تسويق الأعمال ربحاً، فيما ما يحدث حالياً لا يسمح لشركات الإنتاج بتسويق أي عمل غنائي، وسط سطوة مواقع التواصل، إذ سرعان ما تنتشر الأغنية، لذلك أصبحت الشركات تتحاشى الإنتاج، تخوفاً من الخسائر المادية».

يُذكر أن بدر من الأسماء النشطة بالساحة الفنية، ويشارك في فعاليات عدة تحت مظلة مركز جابر الثقافي، أو المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، وكانت إطلالته الأخيرة في العمل المسرحي الاستعراضي «مذكرات بحار»، الذي قدمه مركز جابر الثقافي في ختام الموسم الثقافي الثاني.