أزرق اليد يختتم تجاربه أمام أنتاليتلا اليوم

نشر في 13-10-2019
آخر تحديث 13-10-2019 | 00:04
جانب من تدريب سابق لأزرق اليد
جانب من تدريب سابق لأزرق اليد
يلتقي منتخبنا الوطني الاول لكرة اليد مساء اليوم مع فريق انتاليتلا التركي في مباراته التجريبية الثالثة والأخيرة في المعسكر الخارجي المقام حاليا في تركيا، استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 17 حتى 26 الجاري.

يأتي ذلك تمهيدا لمغادرة وفد الازرق بعد غد الثلاثاء إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في التصفيات.

وكان أزرق اليد فاز في مباراتين تجريبيتين خلال معسكره على فريقين تركيين، الأولى على فريق ميكاي بنتيجة 28-20، والثانية على فريق سبورت كلوب بنتيجة 31-22.

من جانب آخر، انتظم نجم منتخبنا الوطني عبدالله الغربللي في معسكر الأزرق، بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي سيلا، الخميس الماضي، وذلك بعدما أنهى اللاعب مرحلة التأهيل الطبيعي من إصابته في الركبة، والتي أجرها في ألمانيا مؤخراً، وذلك لحاجة الأزرق إلى تدعيم الجبهة اليمني التي يتواجد فيها حالياً اللاعب فواز عبدالهادي.

تخفيف الأحمال

في موازاة ذلك، يعمل المعد البدني للمنتخب الأيسلندي راجنار اوسكارسون على تخفيف الأحمال البدنية والتركيز على تدريبات الاستشفاء والجوانب الخططية والتكتيكية وطرق اللعب التي سيعتمد عليها الأزرق مستقبلاً، وكذلك المحاضرات النظرية التي يلقيها الفرنسي سيلا للتنشيط الذهني وتطبيق كل ما هو جديد من أنماط التدريب العقلي للاعبين، فضلاً عن معرفة ودارسة مواطن القوة والضعف في الفرق المنافسة بشكل دقيق قبل مواجهتها خلال التصفيات الاولمبية المقبلة.

back to top