تأهل اللاعبان محمد وسلمان الموسوي إلى الأدوار النهائية في منافسات الكاراتيه (كاتا)، ضمن دورة الالعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (قطر 2019)، التي انطلقت فعالياتها يوم أمس الأول.

وحقق اللاعب سلمان الموسوي المركز الأول على مجموعته بـ 24.46 نقطة، وجاء الفرنسي مونتاريلو ثانيا بـ 24.28 نقطة، والصيني وانغ ثالثا بـ 24.28 نقطة.

Ad

واستطاع اللاعب محمد الموسوي تحقيق المركز الرابع على مجموعته بـ24.20 نقطة، في حين جاء الاسباني كيونتيرو أولا بـ25.94 نقطة، والفنزويلي ديفاز ثانيا بـ24.74 نقطة، وشينغ من هونغ كونغ ثالثا بـ24.60 نقطة.

ومن جانبها، قالت رئيسة الوفد وعضو اللجنة الاولمبية الكويتية فاطمة حيات إن اللاعبين استطاعا تحقيق انجازهما الكبير، رغم المنافسة الشديدة من افضل لاعبي العالم، ورغم الاجواء المناخية الصعبة التي خاضا فيها المنافسات.

وأشادت حيات بالروح القتالية التي تميز بها اللاعبان محمد وسلمان والتطبيق الصارم لتعليمات المدرب ليحققا هذه النتيجة المتميزة، معربة عن الشكر للهيئة العامة للرياضة والاتحاد الكويتي للكاراتيه على اهتمامهما الكبير ودعم اللجنة الاولمبية الكويتية للاعبين لتحقيق أفضل النتائج المنشودة.

وفتتحت رسميا، مساء أمس، في الحي الثقافي (كتارا) دورة الالعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (قطر 2019) في نسختها الاولى التي تستضيفها الدوحة وتستمر منافساتها خمسة أيام.

وتشهد دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (قطر 2019) مشاركة اكثر من 1200 رياضي ورياضية .