أمل الملا: أستعد لـ «Once upon a time» وبرنامج إذاعي تنموي

نشر في 14-10-2019
آخر تحديث 14-10-2019 | 00:00
المذيعة أمل الملا
المذيعة أمل الملا
تستعد المذيعة أمل الملا لخوض تجربة إذاعية جديدة عبر إذاعة Ofm، في دورة يناير المقبل، ببرنامج تنموي حول تطوير الذات في الحياة والمجال العملي، ليكون البرنامج الوحيد الذي تقدمه باللغة العربية، فيما تواصل باقي مشروعاتها باللغة الإنكليزية.

وكشفت الملا لـ"الجريدة"، أنها على موعد في يناير 2020، مع برنامج جديد للطفل بعنوان "Once upon a time"، عبر "KTV2"، أو القناة الثانية بتلفزيون الكويت، والذي يقدم يوميا قصصا مشوقة للأطفال تحمل الكثير من المعاني والرسائل المهمة.

وأشارت إلى أنها شرعت قبل أيام في 3 تجارب تلفزيونية مختلفة عبر شاشة القناة الثانية، ورغم ذلك فإنها تستعد لتجربتيها التلفزيونية والإذاعية بالدورة البرامجية القادمة، مؤكدة أنها تتطلع دائما للجديد والتخطيط لمشاريع مميزة.

وأضافت أنها انطلقت مطلع الشهر الجاري في 3 برامج ناطقة بالإنكليزية عبر القناة الثانية، أولها برنامج "The future of Kuwait"، بالتعاون مع المذيع عبدالعزيز درويش، والمخرج يوسف الشريدة، ويُعرض الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع في السابعة والنصف مساء.

وأوضحت أن برنامج "The future of Kuwait"، يعبِّر عن رؤية الكويت في 2035، ويركز على المشاريع الجديدة، ومحاور التنمية على جميع الأصعدة، مشيرة إلى أن البرنامج انطلق في أبريل 2019، وتوقف فترة الصيف والعطلات، وعاد مجددا مطلع أكتوبر الجاري بدورة جديدة ومتنوعة المضامين.

ولفتت إلى أن ثاني برامجها للطفل بعنوان "Kids World"، ويُعرض يوميا في العاشرة صباحا، ومستمر منذ عامين، من إعداد جواد، وإخراج زهرة شعبان.

وذكرت أن البرنامج الثالث بعنوان "FYI"، وهو اختصار لـ"For Your Information"، ويُعرض الأحد والأربعاء في السابعة مساء لأول مرة، ويستعرض معلومات عامة حول قصة نجاح أو قضايا علمية مثيرة أو اكتشاف جديد، وهو من إخراج خالد الخشرم.

back to top