نور تشارك في فيلم سينمائي

نشر في 15-10-2019
آخر تحديث 15-10-2019 | 00:00
نور
نور
تستعد الفنانة نور الكويتية للتعاون مع الكاتب حمد الرومي، في باكورة تجربته السينمائية، إلى جانب مشروع درامي تلفزيوني تستعد لخوضه خلال الفترة المقبلة.

وكشفت نور، لـ"الجريدة"، أنها تلقت منذ انتهاء آخر أعمالها الدرامية، في موسم رمضان الماضي، عددا كبيرا من النصوص، لكنها تفضل التأني في اختيار النص الذي تشارك به.

وقالت إنه ربما لا يسعفها الوقت لدخول مشروعين دراميين، أحدهما قبل رمضان، والآخر خلال الموسم نفسه، لذلك قد تلجأ إلى تأجيل كل مشاريعها الجديدة لحين الانتهاء من المسلسل الجديد.

وآثرت نور عدم الكشف عن تفاصيل عملها الجديد، خاصة أنه لم يتم انتهاء التعاقدات مع فريق العمل حتى الآن، لكنها أكدت حرصها على الوجود في الموسم الرمضاني، مع تأجيل أي مشروع جديد لبعد الموسم، ومنها عمل جديد مع المخرج مناف عبدال.

فيلم «يا بعده»

وأكدت نور حرصها على العمل السينمائي مع الرومي في أول تجربة له، رغم أنها سبق أن شاركت في تجربة سينمائية بفيلم "يا بعده"، المقرر عرضه قريبا، والذي فتح "شهيتها" على السينما -على حد تعبيرها- بعد انقطاع منذ عام 2013، الذي شهد تجربتها السينمائية الوحيدة من خلال فيلم قصير بعنوان "شريفة".

وتعد أولى تجاربها الروائية الطويلة من خلال "يا بعده" مع أسمهان توفيق وغدير السبتي ونور الغندور وبشار الشطي وانتصار الشراح في نص من تأليف علياء الكاظمي وإخراج لولوة عبدالسلام، وجرى تصويره في جورجيا.

back to top