الكرواتي إيفان راكيتيتش يقرع باب الرحيل عن برشلونة

نشر في 16-10-2019
آخر تحديث 16-10-2019 | 00:00
No Image Caption
يفكر لاعب الوسط الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش بقوة في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم، بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي في معظم المباريات هذا الموسم، رغم أن خياره الأول دائما كان البقاء وسط جدران النادي الكتالوني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الرياضية، أمس، أن راكيتيتش (31 عاما) أدرك أن دوره تغير في الفريق، وأنه لم يصبح لاعبا مهما مثلما كان عليه الأمر خلال الأعوام الماضية، لهذا يخطط لتغيير الأجواء لمعرفته بصعوبة تغيير الوضع داخل البرشا.

وأوضحت الصحيفة أن أندية أوروبية كبرى ترغب في الحصول على خدمات الدولي الكرواتي وأبرزها مانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي، كما سبق أن طلبت إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع راكيتيتش في 2018، لكنه رفض العرض المغري حينئذ بعدما أقنعه المدرب إرنستو فالفيردي بأنه لاعب لا غنى عنه للفريق.

ولايزال يتبقى عامان في عقد راكيتيتش مع برشلونة، لكنه يرغب في اللعب كأساسي لمواجهة التحديات المقبلة مع منتخب بلاده في يورو 2020، ومونديال 2022 في قطر، والذي يمكن أن يكون الأخير له، وقد لا يشارك حال استمرار جلوسه على دكة البدلاء لكل من بوسكيتس ودي يونغ وآرثر.

back to top