كشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمس الأول عن إصابة المدافع المونتينغري ستيفان سافيتش في عضلة الفخذ اليسرى من الدرجة الثانية مع منتخب بلاده، وسيغيب على إثرها نحو 3 أسابيع.

وأعلن النادي المدريدي، في بيان نُشِر عبر حسابه الرسمي على الإنترنت، أن "سافيتش خضع لأشعة رنين مغناطيسي أكدت معاناته من إصابة عضلية من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ اليسرى".

Ad

ولم يحدد "الروخيبلانكوس" فترة تأهيل صاحب الـ 28 عاما، الذي استُبدل في الدقيقة 39 من مباراة مونتينغرو أمام بلغاريا يوم الجمعة الماضي في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)، واكتفى بالإشارة إلى أن "المدة ستحدد وفقا لاستجابة اللاعب" للبرنامج التأهيلي، إلا أن هذا النوع من الإصابات يحتاج الى ثلاثة أسابيع تقريبا من أجل العودة.

وسيفتقد فريق الأرجنتيني دييغو سيميوني لخدمات اللاعب مبدئيا خلال 5 مباريات مقبلة، منها 4 في الليغا أمام فالنسيا وأثلتيك بلباو وديبورتيفو ألافيس وإشبيلية على الترتيب، والأخرى في دوري الأبطال أمام باير ليفركوزن الألماني.

ويعد سافيتش من الركائز الأساسية في دفاع الأتلتي، إلى جانب الأورغوائي خوسيه ماريا خيمينيز، حيث شارك مع الفريق منذ بداية الموسم في 6 مباريات بالليغا، بالإضافة الى مباراة في دوري الأبطال.