عثمان الشطي: جائزة الشيخ خالد لمسرح الشباب إضافة كبيرة

شارك بعملين حصدا المركز الأول والثاني ويستعد لـ «بق بقيق»

نشر في 20-10-2019
آخر تحديث 20-10-2019 | 00:00
عثمان الشطي مكرماً
عثمان الشطي مكرماً
حصد الكاتب عثمان الشطي جائزة لجنة التحكيم التقديرية في مهرجان سمو الشيخ خالد بن حمد للمسرح الشبابي في البحرين، عن عرضيه "أين عقلي يا قلب" و"مسرحنا الذي".

وأعرب الشطي، لـ"الجريدة"، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يضيف إلى رصيده في المسرح، خصوصا مع توسع مشاركاته خارجيا، وتعاونه مع مخرجين وفنانين في دول خليجية وعربية.

وأضاف: "حصلت على جائزة لجنة التحكيم التقديرية في مهرجان سمو الشيخ خالد بن حمد للمسرح الشبابي، وحصل فريق (أين عقلي يا قلب) على أفضل عرض متكامل المركز الأول، وخمس جوائز أخرى منها الإخراج والموسيقى والإضاءة والممثل الثاني والممثلة الأولى، كما حصل عرضي الثاني (مسرحنا الذي) على جائزة أفضل عرض متكامل المركز الثاني، وجائزة ممثلة دور ثاني، ورشح لـ٧ جوائز ما اعتبره اضافة كبيرة".

وتابع: "فخور جدا بأن تستحوذ أعمالنا على المراكز الأولى، وفخور بأصدقائي المخرجين حسن فلامرزي وحمد عجاجي، وبكل شخص اشتغلت معه، من خلال هذين العملين القريبين إلى القلب وكل التوفيق والنجاح للجميع والقادم أجمل.

وحول جديده الفترة المقبلة، أردف: "نستعد لمسرحية بق بقيق للمخرج عبدالرحمن الهزيم، وبطولة نخبة من الفنانين، ومن المقرر عرضها قريبا على مسرح الشامية".

ويشارك في بطولة العمل سعوده وملك أبوزيد ورهف محمد وجنى الفيلكاوي وعبدالله الشامي وخالد أحمد وعبدالله هيثم وشملان العميري وعبدالعزيز السعدون ورابعة اليوسف وعبدالله الشطي وحسين العيد، وكذلك أجهز لطرح كتابي "7 دقائق" في معرض الكتاب المقبل، ويضم نصوصا للكبار في تجربة جديدة أعول عليها كثيرا.

back to top