الجمارك: ضبط 22 كغ ماريغوانا بالمطار

نشر في 20-10-2019
آخر تحديث 20-10-2019 | 00:00
المضبوطات
المضبوطات
تمكن رجال الجمارك في المطار الدولي من إحباط محاولة تهريب 22 كيلوغراماً من مخدر الماريغوانا إلى داخل البلاد، حاول مسافر إفريقي إدخالها عن طريق إخفائها داخل أماكن سرية في حقائب سفره.

وفي التفاصيل، قال عضو لجنة الإعلام الجمركي بالادارة العامة للجمارك نواف المطر إن رجال الجمارك بالمطار الدولي T1 اشتبهوا بالوافد عند وصوله إلى قسم التفتيش، إذ بدت عليه علامات الارتباك، مشيراً إلى أنهم أخضعوا المسافر القادم من احدى الدول الأوربية للتفتيش الدقيق، وعثروا داخل أمتعته على نحو 22 كيلو من مادة الماريغوانا المخدرة، ليتم التحفظ على المهرب والمضبوطات.

وأضاف المطر أن المدير العام للإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي أمر بإحالة الوافد إلى الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية، مثمناً يقظة منتسبي الإدارة في التصدي لعصابات تهريب المواد المخدرة.

وأكد أن رجال الجمارك، بخبراتهم العريقة وبما توفره لهم الحكومة من أجهزة ومعدات متقدمة، بالمرصاد للمهربين والذين يستهدفون الكويت بسمومهم الفتاكة.

وذكر المطر أن الإدارة العامة للجمارك تحذر كل من تسول له نفسه تهريب المواد الممنوعة والمحظورة بشتى السبل والوسائل، لافتاً الى ان هذه الضبطية تأتي استمراراً لجهود رجال الإدارة العامة للجمارك في التصدي لعمليات تهريب المواد المخدرة بأشكالها.

back to top