النصر يستعيد نغمة الانتصارات أمام الرائد

نشر في 21-10-2019
آخر تحديث 21-10-2019 | 00:00
عبدالرزاق حمدالله يحاول المرور من حارس الرائد عزالدين دوخة
عبدالرزاق حمدالله يحاول المرور من حارس الرائد عزالدين دوخة
استعاد النصر نغمة الانتصارات بعد ثلاث مباريات، وحقق فوزاً صعباً على مضيفه الرائد 2- صفر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في المرحلة السابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل المغربي عبدالرزاق حمدالله (18)، ويحيى الشهري (90+4) الهدفين.

ورفع النصر رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس مع مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، بينما تجمد رصيد الرائد عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر وله مباراة مؤجلة أمام التعاون.

وسيطر النصر على مجريات الشوط الأول، وكاد يفتتح التسجيل لولا براعة الحارس الجزائري عز الدين دوخة، الذي حول كرة حمدالله إلى ركنية (9).

ونجح النصر في افتتاح التسجيل اثر ركلة ركنية استغلها حمدالله وتابعها على يسار دوخه (18)، وأهدر البرازيلي جوليانو فيكتور فرصة التعزيز، عندما تلاعب بالدفاع وسدد كرة تصدى لها الحارس (23).

وأنقذ الحارس الأسترالي براد جونز مرمى النصر من هدف التعادل بإبعاده تسديدة السوري جهاد الحسين إلى ركنية (28).

واندفع الرائد مطلع الشوط الثاني بحثا عن التعادل، وابعد جونز كرة المغربي محمد فوزير الى ركنية (46)، ثم حرمت العارضة الكولومبي ماركو بيريز من التعادل بردها تسديدته بعد خطأ فادح للحارس جونز (49)، لكنه عاد للتألق بإبعاده كرة بيريز إلى ركنية (51).

وواصل الرائد إهدار الفرص السهلة، عندما كسر بيريز مصيدة التسلل وانفرد ولعب الكرة بعيداً عن المرمى (60).

ونجح الشهري في توجيه الضربة القاضية للرائد بتسجيله الهدف الثاني، اثر تمريرة من الدولي المغربي نور الدين أمرابط تابعها برأسه على يسار دوخة (90+4).

back to top