رفض السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي المصري، التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا لجهاز الكرة تمسكه باستمرار أحمد فتحي ومحمد هاني، ثنائي الفريق الأول، بعدما جدد نادي بيراميدز مفاوضاته مع "الجوكر"، للاستعانة بخدماته والاستفادة من خبراته، فيما يرغب محمد هاني في الاحتراف بأحد الدوريات الأوروبية.

ويطبق فايلر سياسة التدوير بين فتحي وهاني بمركز الظهير الأيمن، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها الثنائي مع "المارد الأحمر" حاليا، وهو أمر يمنع رحيل أي منهما في الفترة المقبلة، طالما يحظيان بفرصة المشاركة في المباريات والظهور الرسمي مع الفريق، سواء في الدوري المحلي أو البطولة الإفريقية.

Ad

على جانب آخر، استقر حسين السيد، ظهير أيسر الأهلي، على الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في الفترة السابقة، والذي لا يمانع رحيله، بسبب وجود أكثر من لاعب يشغل نفس مركزه، وهم: علي معلول الدولي التونسي، ومحمود وحيد، وأيمن أشرف، الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر.

ويقوم حسين السيد حاليا بالبحث عن عروض خليجية للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، حيث سبق أن خاض تجربة احتراف في الدوري السعودي خلال الموسم الماضي مع فريق الاتفاق.