راشفورد: كنا نستحق الفوز

نشر في 22-10-2019
آخر تحديث 22-10-2019 | 00:00
ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد
ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد
أكد ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد، أن فريقه قام بما يكفي للفوز على ضيفه ليفربول أمس الأول في قمة مباريات المرحلة التاسعة لبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مشيرا إلى أن الحظ لم يقف بجوار ناديه، ليكتفي بالتعادل 1-1 مع الفريق الضيف.

وقال راشفورد، الذي أحرز هدف التقدم ليونايتد في الدقيقة 36 من عمر المباراة التي جرت بملعب (أولد ترافورد) معقل الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر)، في تصريحات إعلامية عقب المباراة: "كنا نستحق الفوز والحصول على النقاط الثلاث".

وأوضح لاعب يونايتد "أعتقد أن ليفربول لم يبذل الجهد اللازم للحصول على نقطة التعادل أو الفوز بالمباراة، ولكن هذه هي كرة القدم".

وكان يونايتد أنهى الشوط الأول متقدما بهدف راشفورد، غير أن (البديل) آدم لالانا أحرز هدف التعادل القاتل لليفربول قبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق، ليخفق مانشستر في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة العريقة، ويصبح في جعبته عشر نقاط في المركز الثالث عشر بترتيب المسابقة.

واختتم راشفورد تصريحاته قائلا: "لقد كانت فرصة كبيرة عجزنا عن استغلالها، نأمل أن نفوز في المباراة المقبلة، وسنبدأ الاستعداد لها من الآن".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي بعد غد في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، حيث يحتل فريق الشياطين الحمر المركز الثاني في المجموعة الثانية عشرة، التي تضم أيضا ألكمار الهولندي وإف سي أستانا الكازاخي، برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف خلف بارتيزان (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

back to top