مصرع آسيوي انحشر في مصعد للبضائع

إصابة آخر في حريق مصنع بصبحان

نشر في 22-10-2019
آخر تحديث 22-10-2019 | 00:00
النيران تلتهم المصنع قبل إخمادها
النيران تلتهم المصنع قبل إخمادها
لقي عامل آسيوي مصرعه صباح أمس، جراء انحشاره داخل مصعد مخصص لنقل البضائع بإحدى المؤسسات التجارية في منطقة الفحيحيل، كما أصيب عامل آسيوي آخر خلال حريق اندلع في مصنع بمنطقة صبحان الصناعية يحتوي على مكاتب ومخازن.

في تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير إن غرفة العمليات تلقت بلاغا صباح أمس، يفيد بانحشار عامل في مصعد مخصص لنقل البضائع، فتم تحريك مركز إطفاء الفحيحيل، وتبين أن العامل توفي نتيجة انحشاره بين المصعد وعمود حديدي.

وأضاف العميد الأمير أن رجال الإطفاء عملوا على إخراج الجثة وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية، مشيرا الى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ لمعرفة أسباب الحادث.

وفي حادث آخر، أفاد العميد الأمير بأن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في مصنع بصبحان، وتدخل رجال الإطفاء وشرعوا في محاصرة النيران وإخمادها والحد من انتشارها إلى المباني المجاورة.

ولفت الى أن الحادث أسفر عن إصابة وافد آسيوي بحالة اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجه في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية، بينما بدأت التحقيقات لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

back to top