«الزكاة» تسلم زكاة جمعية السلام والصديق التعاونية

نشر في 23-10-2019
آخر تحديث 23-10-2019 | 00:00
وفد «الزكاة» يتسلم زكاة جمعية السلام والصديق
وفد «الزكاة» يتسلم زكاة جمعية السلام والصديق
زار وفد من بيت الزكاة، يضم مدير إدارة تنمية الموارد نايف الجيماز، ومراقب المراكز الإدارية عبداللطيف البصيري، ورئيس قسم خدمة الشركات عماد الزايد مقر جمعية السلام والصديق التعاونية، وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة عبدالله الجيعان، والمدقق الداخلي عبدالناصر أنور، حيث سلم رئيس مجلس إدارة الجمعية الوفد شيكاً بقيمة زكاة الجمعية بمبلغ 46146 دينارا.

وقدم الجيماز الشكر لرئيس مجلس إدارة الجمعية، ولجميع أعضائها ومساهميها على المبادرة المحمودة، والعطاء الكريم الذي يسهم في إنجاز مشاريع البيت، ومن ضمنها مساعدة الأسر المحتاجة، والإفراج عن السجناء الغارمين الذين اضطرتهم الظروف إلى الاستدانة، وحتى يستطيع البيت أن يجمعهم بمن يحبون.

بدوره، قال الجيعان "ثقتنا في بيت الزكاة كبيرة، ونعلم حجم المشاريع التي ينفذها، ومساهماته في الأعمال الخيرية والإنسانية، سواء داخل الكويت أو خارجها، مما ساهم في أن تحظى الكويت بهذا الشرف العظيم، لتكون مركزا للعمل الإنساني، وأن ينال سمو الأمير لقب قائد الإنسانية". وأضاف "نتمنى أن يسهم هذا التبرع في رفع المعاناة عن كاهل الأسر المحتاجة، وأن يحقق الاستقرار الأسري والحياة الكريمة لها، وأن نوفق في رد الجميل لهذا الوطن الغالي بتحقيق أمنه واستقراره، ونشر مفهوم التكافل الاجتماعي بين أفراده". وفي نهاية اللقاء، قدم الجيماز شكره وشكر مسؤولي "الزكاة" لمجلس إدارة الجمعية على الثقة والمساهمة، وأهدى رئيس مجلس الإدارة درعا وشهادة شكر وتقدير على الدعم المستمر لبيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.

back to top