مؤتمر «أبحاث الطاقة» 19 نوفمبر المقبل

نشر في 24-10-2019
آخر تحديث 24-10-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلن رئيس قسم الهندسة الميكانيكية بجامعة الكويت ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي السابع لأبحاث وتطوير الطاقة د. سرور العتيبي، أن المؤتمر سيقام برعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، في مركز جابر الأحمد الثقافي من 19 إلى 21 نوفمبر المقبل، وسيتضمن 40 محاضرة علمية، و6 محاضرين رئيسيين، و5 ورش علمية مصاحبة.

وبيَّن العتيبي، خلال مؤتمر صحافي، في مركز جابر الأحمد الثقافي - قاعة المؤتمرات، وبرعاية من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ومؤسسة البترول الكويتية ووزارة الكهرباء والماء، أن المؤتمر يهدف إلى التقاء الباحثين والعلماء من داخل الكويت وخارجها، واستعراض التجارب والممارسات العلمية.

وذكر أن المؤتمر سيتناول العديد من المحاور، هي: أبحاث الطاقة، إنتاج وتحويل الطاقة، استهلاك الطاقة الأمثل، الطاقة المتجددة، التبريد والتكييف، جودة الهواء الداخلي وإدارة الطاقة.

وأكد عضو هيئة التدريس بقسم الهندسة الميكانيكية ورئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر د. بدر الشريعان، أن للمؤتمر شركاء دائمين، هم: الجمعية الأميركية لمهندسي التدفئة والتبريد والتكييف (ASHRAE)، مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، معهد الكويت للأبحاث العلمية، وجمعية المهندسين الكويتية.

back to top