شتيغن: جوانب كثيرة يجب تحسينها

نشر في 25-10-2019
آخر تحديث 25-10-2019 | 00:00
شتيغن
شتيغن
انتقد الألماني مارك ــــ أندريه تير شتيغن، حارس برشلونة الإسباني، أداء فريقه أمام سلافيا براغ التشيكي رغم الفوز (2 - 1)، أمس الأول، في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن اللاعبين عليهم التحدث فيما بينهم داخل غرف الملابس، لأن «هناك جوانب كثيرة يجب تحسينها».

وأوضح تير شتيغن في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: «لم نقدم المستوى المنتظر، ولكننا على الأقل خرجنا بالنقاط الثلاث، ولكن يجب الحديث عن أمور عديدة يجب تحسينها».

وبسؤاله حول هذه الجوانب، قال الحارس الدولي إن هذا شأن داخلي للفريق، «لا أريد الحديث عن هذه الأمور لوسائل الإعلام... أريد الحديث مع اللاعبين أنفسهم».

وحول أدائه الشخصي خلال مباراة، أمس الأول، واستكمال سلسلة التألق اللافت خلال المباراتين السابقتين عندما كان أفضل لاعب في كتيبة البرشا، قال تير شتيغن إنه يريد «دائما» الحفاظ على هذا المستوى، مشدداً: «بالطبع، أرغب دائماً في مساعدة الفريق. الخصم هدد مرمانا بفرص خطيرة، لأننا لم نكن منظمين، ودوري هو الدفاع عن عرين الفريق».

وعلق صاحب الـ27 عاماً على تعادل الفريق التشيكي في أول فرصة له في الشوط الثاني.

وقال في هذا الصدد: «هذا غير مقبول. هناك بعض الجوانب التي يجب تحسينها. لم نعد للمباراة (بعد الاستراحة) بقوتنا الكاملة. هي أشياء تحدث في أي مباراة».

ورغم كل هذه الأمور، إلا أن تير شتيغن ثمن الانتصار وتصدر المجموعة: «نريد الحفاظ على هذه الأفضلية في مجموعة صعبة جداً».

back to top