أعلن مراقب النظافة العامة بفرع بلدية محافظة الجهراء مشعل الديحاني متابعة توزيع 7400 حاوية مختلفة في إطار الحملة التي أطلقتها البلدية «خلها نظيفة»، وشملت مناطق القصر وقسائم النسيم الجديدة وتيماء والعيون وسعد العبدالله والصليبية والقيروان إضافة إلى مناطق كبد والعبدلي.

وقال الديحاني في تصريح صحافي أمس، إنه تم تنظيف الشوارع الرئيسية والفرعية في المناطق السكنية مشيرا إلى نقل 189 (درب نسافات) من المخلفات بعقود المناطق.

Ad

من جانب أخر، ذكر رئيس قسم الإزالات بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير ماجد المطيري أن البلدية قامت بجولات ميدانية مكثفة بمنطقتي صباح السالم وأبوفطيرة لإزالة التعديات والعوائق التي تمنع تسليم مشروع سكني.

وبين المطيري أن الجولات التي نفذها المفتشون بالقسم أسفرت عن إزالة مساحة 50 ألف متر مربع بمنطقة صباح السالم قطعة (4) بموجب كتاب من هيئة الطرق بشأن وجود عوائق تمنع تسليم مشروع سكني، مبيناً أنه تم الانتهاء من المرحلة الأخيرة واستكمال جميع مراحل الإزالات وجاهزية التقرير المقدم لإدارة التنظيم بخصوص إزالة العوائق. 

وأشار إلى أن المفتشين أزالوا موقعاً بموجب شكوى من وزارة الكهرباء بشأن طلب إزالة العوائق لإنشاء محطات كهرباء لـ 9 محولات في منطقة أبوفطيرة، لافتاً إلى أنه تم التعامل مع المرحلة الأخيرة وجاهزية التقرير المقدم لوزارة الكهرباء بشأن إزالة جميع العوائق الخاصة لإنشاء محطات كهرباء جديدة، إضافة إلى التعامل مع 6 شكاوى.