«الإطفاء»: التعامل مع 28 بلاغاً خلال الأمطار

● 26 حادثاً مرورياً أسفرت عن وفاة مواطن وإصابة إيراني وآسيوي
● حجز 14 مستهتراً وإحالة 14 مركبة إلى كراج الحجز

نشر في 28-10-2019
آخر تحديث 28-10-2019 | 00:00
No Image Caption
قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير إن غرفة عمليات إدارة الإطفاء تعاملت مع 28 بلاغاً متنوعاً خلال الساعات التي شهدت فيها البلاد أمس هطول الأمطار، جراء حوادث مرورية وتسرب مياه إلى سراديب المنازل فضلاً عن تعطل مصاعد نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.

وأضاف العميد الأمير ان جميع الفرق وضعت في حالة استعداد للتعامل مع أي بلاغات، وتم تزويد جميع المراكز بالمعدات الخاصة بالتعامل مع حوادث الأمطار مثل القوارب المطاطية ومعدات سحب المياه وآليات سحب المركبات، فضلاً عن تجهيز غرفة ميدانية للعمليات وآليات حديثة للتعامل مع الكوارث الطبيعية.

وذكر أن المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد وقيادات الإدارة كانوا على اتصالات على مدار الساعة مع مركز العمليات لمتابعة الحالة الميدانية والتنسيق مع كل الجهات الحكومية ذات الصلة.

ميدانيا، تعاملت دوريات العمليات المرورية وأقسام المرور بالمحافظات الست، بالتنسيق مع القطاعات الأمنية المساندة، مع 26 حادثاً مرورياً وقعت خلال فترة الأمطار، منها حادث دهس على طريق الدائري الرابع أدى إلى اصابة وافد إيراني بجروح خطيرة، وحادث تصادم ثنائي وقع على طريق وصلة الدوحة، أدى إلى وفاة مواطن وإصابة وافد آسيوي.

وتعاملت دوريات المرور مع العديد من بلاغات الاستهتار والرعونة في محافظات الجهراء والأحمدي ومبارك الكبير وحولي، حيث تمكن رجال الأمن من ضبط 14 مستهتراً وإحالتهم الى نظارة حجز المرور وإحالة مركباتهم إلى كراج الحجز، بعد أن تم تسجيل عدة مخالفات مرورية بحقهم.

back to top