«ناشئي اليد» يتخطى الأردن في «العربية»... ويواجه تونس اليوم

نشر في 28-10-2019
آخر تحديث 28-10-2019 | 00:00
No Image Caption
حقق منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد فوزاً عريضاً على نظيره المنتخب الأردني بنتيجة 33-19 (الشوط الأول 18-12) في المباراة التي جمعت المنتخبين، أمس، على صالة بن خيار في مدينة نابل التونسية في مستهل مشواره في النسخة العاشرة من البطولة العربية لمنتخبات الناشئين (مواليد 2002)، التي تستضيفها تونس حالياً وتستمر حتى 3 نوفمبر المقبل.

وبذلك حصد الكويت نقطتي الفوز بينما ظل الأردن بدون رصيد.

الكويت وتونس

ويلعب منتخبنا الوطني في السادسة من مساء اليوم مع صاحب الضيافة المنتخب التونسي على صالة بن خيار في مدنية نابل التونسية، ضمن الجولة الثانية من الدور التمهيدي للبطولة، ويسبقها مباراتان حيث يلتقي في الثانية من بعد الظهر منتخب المغرب مع نظيره المنتخب القطري، ويليها في الرابعة عصراً منتخب السعودية مع نظيره الأردني.

ومن المتوقع أن تكون المباراة صعبة على الطرفين؛ الأزرق الطامع في مواصلة عروضه القوية والاقتراب خطوة أخرى من المنافسة على لقب البطولة، بعد تخطيه المنتخب الأردني في افتتاح البطولة أمس، والمنتخب التونسي الساعي بكل قوة للحصول على لقب البطولة المقامة على أرضة ووسط جمهوره.

ويدرك مدربنا الوطني محمد مبارك أنه أمام مهمة صعبة جداً، لذلك سيحاول استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة وطموحهم في التصدي لقوة وإصرار لاعبي تونس، مرتكزاً على الدفاع الجيد للمنطقة المقترن بالهجوم السريع الخاطف، والجماعية في الهجوم المنظم، مع تفعيل دور الأجنحة.

back to top