أكد المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم خالد الزنكي أن فريقه لن يدخر جهدا لتقديمه في الموسم الحالي، من أجل تحسين مركزه في جدول المسابقة، مشيرا إلى أن المنافسة على اللقب تبقى محصورة بين الكويت والقادسية.

وقال الزنكي، لـ "الجريدة"، إن الفوز بالألقاب يتطلب مواصفات خاصة، وهو ما يتوافر حاليت في ناديي الكويت والقادسية، بينما يبقى اجتهاد بقية الفرق مشروعا لتحقيق مراكز متقدمة.

Ad

وأضاف أن الاستقرار الإداري من أهم خطوات الوصول إلى منصات التتويج، فيما يرتكز العامل الأساسي على اللاعب، سواء المحلي أو المحترف، ومن ثم الأجهزة الفنية والإدارية.

واعترف بأن هدفه منذ أن تسلم مهمة الفريق هو الوصول إلى التوليفة الأنسب والقادرة على تحقيق نتائج إيجابية، معربا عن رضاه عن المؤشرات التي أظهرها فريقه حتى الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، لافتا إلى أن مشوار المنافسات لا يزال طويلا، الأمر الذي يتطلب جهدا مضاعفا لمواصلة المشوار بنجاح حتى النهاية.

وعن مواجهة فريقه والنصر في الجولة المقبلة بدوري فيفا، شدد الزنكي على أهمية دخول كل مباراة على أنها مباراة كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين، مبديا احتراما كبيرا للعنابي رغم تواجده في المركز الاخير، واعتبر ان المركز الحالي لا يتناسب مع ما يملكه النصر من إمكانات على مستوى اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.

وحول دخول بعض لاعبي الشباب في دائرة اهتمام فرق المقدمة، أكد أن ناديه لن يقف حجر عثرة أمام مستقبل اي لاعب، مبينا أن ذلك لا يتنافى مع بحث إدارة الأحمدي عن الاستقرار لمواصلة تقديم عروض قوية، في إشارة إلى أن إدارة النادي ستواصل مساعيها لتعويض رحيل أي من نجوم الفريق.

«السوبر» 12 ديسمبر على استاد جابر

أعلن عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات فهد الهملان إقامة مباراة كأس السوبر للموسم الحالي، والتي تجمع الكويت والقادسية في الثاني عشر من ديسمبر المقبل على استاد جابر الأحمد الدولي.

وكان الأبيض حصد ثلاثية الموسم الماضي، بينما اكتفى الأصفر بالوصافة إلى جانب كأس السوبر والبطولة التنشيطية.

وراعت لجنة المسابقات في تحديد موعد السوبر أن تكون المباراة بعد أيام قليلة من عودة الأزرق في "خليجي 24"، حيث ستكون المباراة الأخيرة في البطولة في السادس من نوفمبر.

الجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف أعلن، في الموسم الماضي، أن النسخة الحالية من كأس السوبر ستقام خارج الكويت.