انضم لاعبا فريق القادسية لكرة القدم بدر المطوع وخالد إبراهيم إلى قائمة المصابين، التي تكتظ بعدد وافر من اللاعبين، قبل مواجهة اليرموك في الدوري الممتاز، المقررة بعد غد، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وتضم قائمة المصابين في القادسية، إلى جانب المطوع وإبراهيم، سيف الحشان، ومحمد الفهد، وخالد الرشيدي، وعبدالعزيز مروي، كما اشتكى الغاني رشيد سوماليا كثيرا في مباراة الكويت الأخيرة بالدوري.

Ad

وقال نائب مدير جهاز الكرة بالقادسية ناصر بنيان، لـ"الجريدة"، إن الجهاز الطبي يتطلع لتجهيز المطوع، الذي يعاني كدمة قوية تحتاج لأكثر من 3 أيام للتعافي، على أقل تقدير، بينما يحتاج خالد إبراهيم لوقت أطول.

وأشار بنيان إلى أن التقرير الخاص بالحارس خالد الرشيدي، الذي يتواجد حاليا في ألمانيا لعرض إصابته هناك، سيكون جاهزا اليوم، على أن يتواصل البرنامج العلاجي لبقية اللاعبين المصابين على أمل تجهيزهم للمواجهات المقبلة.

وشدد على أهمية مواجهة أبناء مشرف، مؤكدا أنها لا تقل في أهميتها وقوتها بالنسبة للقادسية عن باقي المباريات في مسابقة الدوري الممتاز.

وعن موعد مباراة السوبر بين الأصفر والأبيض، المقرر 12 ديسمبر، قال إن الموعد مناسب، عطفا على تواجد 5 أيام تفصل بين انضمام اللاعبين الذين سيتواجدون مع الأزرق في "خليجي 24"، وبين موعد المباراة.