أكد المدير الفني لفريق الفحيحيل لكرة القدم ظاهر العدواني أن فريقه "دل" طريق الفوز في دوري الدرجة الأولى، الأمر الذي مكنه من تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد أن تلقى 3 هزائم في مستهل مشواره بالبطولة.

وكان الفحيحيل تجاوز الصليبيخات بهدف دون رد حمل توقيع مهاجمه محمد نعيم، ليرفع الأحمر رصيده إلى النقطة السادسة، بينما تجمد الصليبيخات في وصافة البطولة برصيد 8 نقاط، كما تمكن الجهراء من تجاوز خيطان بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، بينما استمر خيطان بأربع نقاط في المركز الأخير.

Ad

وقال العدواني إن مباريات الدرجة الأولى لا تحتاج التركيز على الأداء والكرة الجميلة، مشيرا إلى أن تحقيق الفوز وخطف النقاط يتطلبان طريقة لعب تحقق هذا الهدف، حتى لو كان على حساب جمالية اللعبة.

واضاف ان العمل الإداري في الفحيحيل كان مميزا، لتجاوز صدمة البداية، بعد تلقي 3 هزائم كانت كفيلة بإحباط الفريق، مشيدا بالدور الكبير للاعبي الفحيحيل ورغبتهم الكبيرة في تصحيح الأوضاع والعودة إلى طريق الانتصارات.

من جانبه، أكد مدرب الجهراء محمد المشعان أن فريقه حقق الأهم أمام خيطان، مشيرا إلى أن الأداء لم يكن على المستوى المطلوب في الشوط الأول، وهو ما بدا بصورة كبيرة في الشوط الثاني.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الجهراء وخيطان، بينما تمكن الكاميروني روجيه من افتتاح التسجيل من ركلة جزاء في الشوط الثاني، وأضاف الإسباني ديمبلي الهدف الثاني في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة، والتي شهدت إشهار البطاقة الحمراء لمدافع خيطان أوتافيو.

وقال المشعان إن الهدف الأساسي الذي يعمل من أجله الجهراء هو العودة إلى الدوري الممتاز، مؤكدا أن المشوار لا يزال طويلا، وأن العمل المطلوب كبير من أجل تحقيق هذا الهدف.