«تكنولوجيا التعليم» كرمت الحربي والمقصيد

اللافي: اهتمام «التربية» بالطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر في 30-10-2019
آخر تحديث 30-10-2019 | 00:03
تكريم فيصل المقصيد
تكريم فيصل المقصيد
أكد نائب رئيس نقابة العاملين في مجال تكنولوجيا التعليم بالقطاعين الحكومي والخاص، فواز الفواز، أهمية تنفيذ مطالب النقابة بتعديل نصاب العاملين في التقنيات التربوية، لتنظيم العمل، وتفعيل دور إدارة التقنيات.

وشدد على ضرورة معالجة مشكلة صرف الكادر لشاغلي الوظائف التربوية المساندة من الموجهين والموجهات.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس النقابة مهدي الصيرفي، ونائبه مع وكيل وزارة التربية د. سعود الحربي، والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، أمس، حيث تقدمت النقابة برؤيتها لتطوير تكنولوجيا التعليم المعتمدة من اللجنة الأكاديمية والمختصين في المجال، وفقا للدراسات العالمية، حيث كرم مسؤولا النقابة الحربي والمقصيد على جهودهما الحثيثة والدؤوبة لتطوير العملية التعليمية.

من جهة أخرى، أكد مدير ادارة التربية الخاصة بوزارة التربية بالانابة د. سلمان اللافي اهتمام «التربية» بالطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف فئاتهم، مشيرا الى عمل الجهات المعنية في الوزارة على تقديم كل ما هو جديد لهم للارتقاء بمستواهم العلمي.

جاء ذلك في تصريح ادلى به اللافي خلال حضوره ورشة العمل التوعوية التي نظمتها روضة العطاء التابعة لمدارس التربية الخاصة صباح امس بالتعاون مع منظمة «مهندسون بلا حدود» تحت عنوان «معسكر مهندسي المستقبل»، وأشار الى ان هذه الورشة تأتي ضمن الفعاليات الهادفة التي تبين اهمية المهندسين في حياة المجتمع، معربا عن بالغ شكره لكل من ساهم وشارك في هذه الورشة وخاصة «مهندسون بلا حدود».

back to top