وصل إلى البلاد صباح اليوم صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة والوفد المرافق لجلالته في زيارة أخوية للبلاد.

وكان على رأس مستقبلي جلالته على أرض المطار، سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.

Ad

ويرافق جلالته وفد يضم كلاً من وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي وعدد من كبار المسؤولين.

وعقدت المباحثات الرسمية حيث ترأس الجانب الكويتي سمو أمير البلاد وبحضور سمو ولي العهد وجابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة وعن الجانب الاردني الملك عبدالله وعدد من كبار المسؤولين.

وقد صرح وزير شؤون الديوان الأميري علي الجراح أن المباحثات تناولت العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة وتوسيع أطر التعاون بينهما بما يخدم مصالحهما المشتركة واأهم القضايا ذات الاهتمام المشترك ودعم وحدة الصف ومسيرة العمل العربي المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

هذا وقد ساد المباحثات جو ودي عكس روح الإخوة التي تتميز بها العلاقة بين البلدين الشقيقين ورغبتهما المشتركة في المزيد من التعاون والتنسيق على مختلف الأصعدة.