ذكرت تقارير صحافية أمس أن نادي أتلتيكو مدريد يتواصل مع محيط لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش للاستعلام بشأن وضعه حال رحل عن فريقه برشلونة في سوق الانتقالات الشتوي القادم.

وأشارت صحيفة ماركا إلى أن ممثلين عن الأتلتي تواصلوا منذ أسابيع مع راكيتيتش (31 عاما) عقب علمهم بشأن رحيل محتمل للاعب عن قلعة الكامب نو.

Ad

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يبدي فيها النادي المدريدي اهتمامه بلاعب الوسط الكرواتي، حيث سبق أن حاول الرئيس التنفيذي للروخيبلانكوس، ميجل آنخل خيل، التعاقد مع راكيتيتش مرتين.

وكانت المرة الأولى عندما رحل اللاعب عن شالكه الألماني في 2011 صوب إشبيلية، والثانية حين انتقل من النادي الأندلسي إلى برشلونة قبل 5 أعوام.

وأضافت الصحيفة أن راكيتيتش سينظر بشكل إيجابي لإمكانية انتقاله الى فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، لكن في وجود احتمالات كبيرة لرحيل اللاعب عن صفوف البلوغرانا في الميركاتو الشتوي المقبل، هناك أندية أخرى مهتمة أيضا بضم لاعب الوسط الكرواتي.

ومن بين هذه الأندية، يبرز إنتر ميلان ويوفنتوس في إيطاليا، بحسب تقارير صحافية.

وكانت صحيفة سبورت الكتالونية ذكرت الأسبوع الماضي أن هناك مفاوضات بدأت بالفعل من جانب إنتر ميلان الإيطالي، للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي القادم.

وأضافت الصحيفة وقتها أن لاعب الوسط الكرواتي لم يعد ضمن لائحة غير القابلين للمساس بهم في فريق المدرب إرنستو فالفيردي، واصبح دوره ثانويا في قلعة الكامب نو.