كاسيميرو يعيش أفضل لحظات مسيرته

نشر في 01-11-2019
آخر تحديث 01-11-2019 | 00:00
كاسيميرو
كاسيميرو
قال البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، إنه يعيش أفضل لحظة في مسيرته، مبديا رضاه بالفرص التي يمنحها له المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وصرَّح كاسيميرو، عقب فوز فريقه بخماسية نظيفة على ضيفه ليغانيس، أمس الأول، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإسباني: "ألعب الدقائق التي يمنحها لي المدرب. أعتقد أنني في أفضل لحظة بمسيرتي. أنا أستمتع كثيرا بكرة القدم، وبالعمل الذي نقوم به. المدرب والجهاز الفني يدركان الوقت المناسب للدفع باللاعبين أو إراحتهم. أحاول أن أقدم أفضل أداء لدي في الدقائق التي ألعبها، وأن أستمتع كثيرا بكرة القدم".

وأبدى كاسيميرو رأيه في مواطنه رودريغو، صاحب أول أهداف الريال في مباراة أمس الأول، قائلا: "هو شاب يبلغ 18 عاما فقط، ويجب ألا نضغط عليه. من الواضح أنه يتمتع بكفاءة والمنافسة بين (مواطنه) فينيسيوس ورودريغو مهمة لريال مدريد".

وأضاف: "هذه هي كرة القدم، وهذا هو ريال مدريد. يجب دائما المنافسة على مركز. هنا يلعب الأفضل. فينيسيوس العام الماضي كان واحدا من أفضل لاعبينا، وهذا العام يقدم رودريغو أداء جيدا جدا. هذه هي كرة القدم".

وعن فينيسيوس، قال: "بالنسبة لي العام الماضي عندما لعب بجوار (كريم) بنزيمة كان أفضل لاعب لدينا، لكنه يبلغ 19 عاما، ويجب التحلي بالصبر معه ومع رودريغو. لا يجب الضغط عليهما بشكل كبير.

بالتأكيد سيصلان إلى أفضل لحظة بمسيرتيهما في غضون أربع أو خمس سنوات".

وقال كاسيميرو أيضا رأيه في اللاعب الشاب فيدي فالفيردي: "سبق أن قلت في مقابلة إنه سيصبح واحدا من أفضل ثمانية لاعبين في العالم، لكني أعتقد أنه تقدم بشكل أكبر. يقدم أداء مذهلا، وهذا جيد بالنسبة لنا".

back to top