يجسد الفنان والمخرج علي العلي دورا جديدا ضمن فريق عمل مسرحية "نكون أو لا نكون" التي يشارك من خلالها في مهرجان المسرح الكويتي المحلي المقرر في ديسمبر المقبل.

وقال العلي لـ"الجريدة" إنه سيخوض هذه التجربة الجديدة، بالتعاون مع المؤلف بدر محارب والمخرج مشاري المجيبل، والمسرحية من إنتاج فرقة الخليج.

Ad

وأكد استمرار مشاركته في موسم عيد الفطر من خلال مسرحية للأطفال بعد النجاح الذي حققته مسرحية العيد الماضي "سيركو" للمؤلفة فجر صباح والفنانين عبير أحمد ويوسف البلوشي وعبدالله الويس، وعبدالله الطراروة وعيسى ذياب وغيرهم من الفنانين.

وأوضح أنه يستعد لعيد الفطر المقبل بمسرحية أطفال جديدة ومختلفة عما قدمه سابقا، بالتعاون مع المؤلف الشاب أحمد العوضي ومن إنتاج مؤسسة المحار للإنتاج الفني والمسرحي، ومن بطولة الفنان يعقوب عبدالله، وجار التعاقد مع باقي الطاقم الفني للعمل بالمسرحية.

وعلى مستوى السينما، تواجد العلي ممثلاً في فيلم "من دون قصد" الذي شارك من خلاله في مهرجان الكويت السينمائي الثالث بالتعاون مع الكاتبة مريم نصير والمخرج عزيز بهبهاني، مضيفا أن آخر أعماله السينمائية كانت قبل عامين من خلال فيلم "ملامح" الذي قام بتأليفه وإخراجه وتعاون من خلاله مع الفنانين حمد أشكناني وسعود بوعبيد ومحمد عاشور ودانة حسين ومشعل العيدان.

في موازاة ذلك، يعكف العلي على اختيار نص جيد يخوض به السباق الرمضاني المقبل بعدما حققه مسلسله الأخير المذاع خلال رمضان "غرس الود" من رد فعل طيب ومشاهدة مرتفعة بين الجمهور.

يذكر أن مسلسل "غرس الود" تأليف وسيناريو وحوار د.نورية الرومي، وإخراج خلف العنزي، وبطولة إبراهيم الحربي، وحمد العماني، وعلي العلي، وأحمد مساعد، ويعقوب عبدالله، وعبدالناصر الزاير، وعبدالله العتيبي، وروان المهدي، وياسة، وغرور، وغيرهم.