كاتي بيري تحتفل بعيد ميلادها على «الطريقة الفرعونية»

نشر في 03-11-2019
آخر تحديث 03-11-2019 | 00:00
المغنية الأميركية ​كاتي بيري
المغنية الأميركية ​كاتي بيري
تستقطب الأهرامات الفرعونية في مصر مشاهير هوليوود، وكان آخرهم من النجمات المغنية الأميركية العالمية ​كاتي بيري​ التي قررت زيارة مصر وقضاء إجازة عائلية في رحابها، وللاحتفال بعيد ميلادها الـ 35 في دولة عربية.

وذكرت تقارير إعلامية، أن كاتي أردات تسجيل تاريخ في حياتها الشخصية والعائلية، بأن تكون بدايتها الجديدة من حياتها مع خطيبها أورلاندو بلوم في مصر، إذ استمتعت بنهر النيل والأهرامات في الصحراء، وركبت الجمل، وقامت بنشر صور من رحلتها على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل، وعلقت متأثرة بما كان يقوله المصريون القدامى:" كانت أمي تناديني "ريشة" منذ أن كنت طفلة صغيرة وكنت أريد أن أكون خفيفة مثلما قيل لي، هذا هو عامي الـ 35".

وكانت كاتي تعرضت لمشكلة في عملها، بعد أن تقدمت مصممة أزياء أسترالية اسمها كاتي بيري بمقاضاتها، بإجراءات تقاضي للمحكمة الاتحادية الأسترالية في سيدني، في 24 أكتوبر الماضي، ضد المغنية الأميركية، واسمها الحقيقي كاثرين إليزابيث هدسون- لانتهاكها علامتها التجارية، وضد شركتها "كيلر كوين إل. إل. سي"، إذ تم تحديد جلسة الاستماع الأولى للقضية في 21 الجاري.

يذكر أن المغنية بيري طرحت كليب أغنيتها الجديدة ​Small Talk​، على قناتها الرسمية على "يوتيوب".

وأكدت المغنية العالمية ​كاتي بيري انتهاء خلافها مع المغنية العالمية ​تايلور سويفت​، بعد أن وجهت لها الدعوة لحضور حفل زفافها من الممثل العالمي ​أورلاندو بلوم​، وهذا ما كشف عنه موقع "رادار أونلاين" الذي أشار بحسب مصدر مقرب، إلى أن بيري وجهت الدعوة لتايلور سويفت وصديقها، كي يحضرا حفل زفافها، بشرط ألا تحضر تايلور مرتدية ملابس باللون الأبيض.

من جهة أخرى، لم تخل حياة بيري الفنية من المشاكل أيضاً، إذ أفادت تقارير إعلامية أن بيري وتايلور سويفت سبق أن تشاجرتا، لكنهما حاليا في حالة من الوئام والصفاء، وأن هناك تعاوناً بالفعل بين النجمتين، وتتواصلان العمل عليه، منذ عودة المياه لمجاريها بينهما، فهما متشابهتان، في الكثير من الأمور، وتقدران قيمة الصداقة، التي تجمعهما.

back to top