كيانو ريفز يظهر على السجادة الحمراء مع ألكسندرا غرانت

نشر في 06-11-2019
آخر تحديث 06-11-2019 | 00:00
ظهر الممثل الأميركي كيانو ريفز مع صديقته لأول مرة منذ عقود على السجادة الحمراء، حيث حضر مع شريكته الرسامة ألكسندرا غرانت حفلا فنيا نظمته دار غوتشي للأزياء في لوس أنجلس.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن كيانو (55 عاما)، وألكسندرا (46 عاما)، ظهرا منسجمين جدا معاً على السجادة الحمراء قبل دخولهما الحفل، وتوقفا أمام المصورين لالتقاط الصور لهما.

وسبق أن تعاون كيانو مع ألكسندرا في كتابَي "أودي تو هابنس" و"شادوز"، حيث قامت ألكسندرا بعمل رسومات الكتابين، وكتب كيانو محتواهما؛ أحدهما صدر عام 2011، والآخر بعد ذلك بخمسة أعوام.

وكان كيانو وألكسندرا ظهرا معاً لأول مرة في أكتوبر الماضي.

يُذكر أن كيانو كان يقيم صداقة مع الممثلة جنيفر سيمي خلال التسعينيات، وقد وضعت طفلتها من كيانو عام 1999، لكنها توفيت بعد فترة قصيرة عام 2001، عندما تعرضت لحادث مروري في لوس أنجلس، وكانت تبلغ من العمر حين ذاك 28 عاما.

ويشتهر كيانو بأفلام "سبيد"، و"ماتريكس"، و"سويت نوفمبر"، حيث تعاون مع عدد كبير من أشهر الممثلات، مثل: ساندرا بولوك وتشارليز ثيرون.

وكانت حياة كيانو قاسية في مرحلة الطفولة، وعاش مع والده مدمن المخدرات، حيث توفيت والدته، قبل أن يصطدم بوفاة أقرب أصدقائه ريفر فونكيس، الذي مات في بداية حياته المهنية والفنية، حتى ساعدته شقيقته في تخطي مرحلة وفاة أقرب أصدقائه لاستكمال طريقه الفني.

وكانت أول أدواره الفنية حدثت لإجادته الكبيرة للهوكي والتزلج على الجليد، وبسبب عمله الدائم كعامل نظافة في أحد المراكز التدريبية، حيث بدأت شهرته الفنية بالصعود لأعلى مستوياتها بالتجربة الأشهر في تاريخه الفني بفيلم "the matrix"، الذي حصل فيه على أعلى أجر ممثل في هوليوود.

back to top