إسماعيل سرور يستعد للمشاركة في فيلم سينمائي

يخوض تجربة الإنتاج الغنائي مع المطربة التونسية غزوة بن إبراهيم

نشر في 06-11-2019
آخر تحديث 06-11-2019 | 00:00
الفنان اسماعيل سرور
الفنان اسماعيل سرور
كشف الفنان اسماعيل سرور أنه يستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة، وأن تصوير الفيلم سينطلق خلال أيام، مؤكدا أنه يمثل إضافة جديدة إلى مشواره الفني الطويل والمتخصص في المسرح.

وقال سرور لـ"الجريدة" إن الفيلم الجديد يأتي في مرحلة تشهد انتعاشة للسينما الكويتية وجهوداً شبابية مميزة، مما دفعه إلى المشاركة والظهور عبر عدسة المخرج المميز نواف سالم الشمري، رغم عشقه وارتباطه بخشبة المسرح.

إلى جانب ذلك، يستعد سرور لعملين من "الاسكتشات التلفزيونية" الخفيفة التي اعتاد تقديمها والمشاركة بها طوال فترة عمله بالتلفزيون.

وأوضح أن هذين العملين المرتقبين يتعاون فيهما مع مجموعة من الفنانين الشباب منهم عثمان الشطي، ومحمد خليفوه والمخرج بدر محارب.

كما يخوض سرور لأول مرة تجربة الإنتاج الغنائي مع المطربة التونسية غزوة بن إبراهيم، والتي طرحت مؤخرا "سينغل" خليجي بعنوان "صفى لغيري"، وحقق نجاحا لافتا، مضيفا أن هذه الأغنية بصدد التصوير بطريقة الفيديو كليب بعدما اكتسبت حجم مشاهدة مرتفعاً عبر موقع "يوتيوب".

وقال سرور إن أغنية "صفى لغيري" من كلمات وألحان عبدالله سالم وتوزيع عبدالله العلي ومكس وماستر مجيد دشتي، وإنه شارك ببعض التعديلات على الكلمات والألحان، إلى جانب إنتاجها، بالمشاركة مع المخرج حامد الرندي، وشركتهما الناشئة "البيت العالمية للدعاية والإعلان".

وعن عودته للدراما بعد انقطاع دام 9 سنوات، أكد سرور أنه عاشق للمسرح "أبوالفنون"، وللساعات التي يتواصل فيها مع الجمهور وجها لوجه عبر خشبته، مضيفا أن الكاميرا لا تستهويه، وأنه تلقى مؤخرا عرضين للمشاركة في أعمال درامية ولكنه لم يجد نفسه حتى الآن فيما يطرح عليه من أعمال تلفزيونية.

back to top