KiLAW: استقبال طلبات الالتحاق حتى 26 ديسمبر

نشر في 06-11-2019
آخر تحديث 06-11-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلنت كلية القانون الكويتية العالمية (KiLAW) فتح باب استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بالكلية على نفقتهم الخاصة، للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019/2020، حتى يوم الخميس الموافق 26 ديسمبر المقبل.

وذكرت الكلية، في بيان صحافي، أن الفئة المسموح لها بالتقديم هي خريجو الثانوية العامة الحاصلين على نسبة 70 في المئة للقسم العلمي 2.50 لنظام المقررات والثانوية الأميركية والثانوية الإنكليزية، و70 في المئة للقسم الادبي 2.50 لنظام المقررات والثانوية الأميركية والثانوية الإنكليزية، و2.00 من سلم النقاط الأربع لخريجي دبلوم القانون «الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب»، و2.00 للمحولين من كليات وجامعات أخرى، واجتياز 24 وحدة دراسية على أن تتم معادلة اربع من المواد التي سبق دراستها كشرط لتقديم الطلبة.

وبينت أن تعبئة الطلبات تتم إلكترونيا، ويتعين على الراغبين بعد ذلك مراجعة الكلية لاستكمال الطلب وتقديم المستندات وتحديد موعد اختبار القبول، وإلا اعتبر الطلب لاغياً.

وأضافت أن أهم الوثائق المطلوبة من جميع الفئات هي شهادة الثانوية أو شهادة الدبلوم طبق الاصل، وشهادة المعادلة من وزارة التربية والتعليم - إدارة التعليم الخاص للثانوية الانكليزية والأميركية، وصورة عن البطاقة المدنية (الأصل للمطابقة)، وأربع صور شخصية حديثة وملونة، وصورة من جواز السفر، وصورة البطاقة المدنية للأم وصورة شهادة الميلاد لأبناء الكويتيات، وصورة عن بطاقة المراجعة الجديدة (الأصل للمطابقة) لأبناء الكويتيات من غير محددي الجنسية، وشهادة لمن يهمه الأمر من جهة العمل للموظفين.

ولفتت الكلية إلى أن المتقدمين يخضعون للمقابلة الشخصية واختباري القبول «اللغة العربية والانكليزية» لتحديد المستوى المطلوب، مضيفة أن قبول الوثائق لا يعني بالضرورة قبول الطالب في البرنامج.

back to top