ازداد إقبال المواطنين الراغبين في التخصيص على مشروعي المؤسسة العامة للرعاية السكنية في كل من جنوب مدينة صباح الأحمد، وشقق مدينة جابر الأحمد السكنية إلى 2396 طلباً حتى أمس الأول.

وعلمت «الجريدة» من مصادر إسكانية مطلعة، ان المؤسسة، بعد رفع اولوية التخصيص مؤخراً على شقق مدينة جابر الاحمد الجديدة، سجلت حتى أمس الاول 419 مواطناً تقدموا للتخصيص على الشقق.

Ad

وذكرت المصادر أن المؤسسة سجلت اكثر من 50 مواطناً خلال الاسبوع الماضي بعد رفع اولوية التخصيص الأخيرة للشقق، والتي بدأت بداية الاسبوع الجاري، لترتفع نسبة التخصيص على الشقق الى أكثر من 80 في المئة، مفيدة بأن الشقق المتبقية وصلت إلى أقل من 20 في المئة، أي ما يقارب 101 شقة متبقية.

وحول قسائم مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد، أشارت مصادر إلى أن المؤسسة، حتى أمس الاول، انتهت من تسجيل 1977 مواطناً تقدموا بالتخصيص على قسائم المشروع، أي بنحو 20 في المئة من اجمالي القسائم المراد توزيعها في المدينة خلال السنة المالية الجارية والمتوقع عددها 9700 قسيمة بمساحة 400 متر مربع.

181 قسيمة

في مجال آخر، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستجري توزيع قرعة الدفعة الثانية من الضاحية N11 يوم غد الخميس، والتي تشتمل على 181 قسيمة بمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد، وذلك بمسرح المؤسسة في الساعة 9 صباحاً.