الساحل لاستعادة التوازن على حساب اليرموك والشباب يواجه التضامن اليوم

ضمن الجولة السادسة من دوري ڤيڤا الممتاز

نشر في 06-11-2019
آخر تحديث 06-11-2019 | 00:06
دكة بدلاء نادي الساحل خلال مباراة سابقة
دكة بدلاء نادي الساحل خلال مباراة سابقة
تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة السادسة من دوري ڤيڤا الممتاز لكرة القدم، وذلك عندما يستضيف الساحل فريق اليرموك الشباب، ويلتقي التضامن والشباب، على أن تستكمل مباريات الجولة غداً وبعد غد.
يتطلع فريقا الساحل والشباب لكرة القدم إلى استعادة توهجهما في دوي ڤيڤا الممتاز، وذلك في مواجهتهما مساء اليوم أمام اليرموك والتضامن على الترتيب، ضمن مباريات الجولة السادسة التي تستكمل غداً بمواجهتي القادسية والسالمية، والنصر وكاظمة، وبعد غد بمواجهة العربي والكويت.

ويحتل الكويت صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، والقادسية في الوصافة بـ 11 نقطة، ومن ثم السالمية بـ10 نقاط، وكاظمة بـ 9، والشباب والساحل ولكل منهما 7 في المركزين الخامس والسادس على الترتيب، في حين يتواجد التضامن في المركز السابع بـ6 نقاط، والنصر في المركز الثامن برصيد 4 نقاط، والعربي في المركز قبل الأخير بنقطتين، واليرموك بنقطة واحدة في المركز الأخير.

في المباراة الأولى لن تكون مهمة الساحل سهلة أمام ابناء مشرف، لاسيما أن الأخير يبحث عن فوز أول في المسابقة، كما تخشى كتيبة المدرب عبد الرحمن العتيبي امتداد الكبوة التي لاحقتهم في الجولة الماضية عندما سقطوا بخماسية أمام الكويت، على الرغم من العروض القوية التي قدمها قبل مواجهة الأبيض المتصدر وحامل اللقب.

ويعول الساحل على العاجي ديسيري تيتي، إلى جانب أحمد غازي، ومحمد جمال، وعبد المحسن العجمي، وجون نداي، واسينوا نداي.

في المقابل يعول اليرموك مع مدربه هاني الصقر على المباراة لتكون المخرج من عنق الزجاحة وانطلاقة جديدة لأبناء مشرف في البطولة، وذلك بعد الهزائم التي توالت على الفريق منذ بداية الموسم، خصوصا أن اليرموك تفوق على الساحل في الموسم الماضي في 3 مناسبات.

ويستعيد اليرموك خدمات التونسي وسام الإدريسي، ويوسف سيكور، وكلاهما غاب للإصابة في الجولة الماضية، في حين يعود قائد الفريق أحمد هاني، الذي غاب في المباراة الماضية أمام القادسية بداعي الإيقاف.

البحث عن الفوز

وفي مواجهة التضامن والشباب، يتطلع كلاهما إلى العودة إلى طريق الانتصارات، التي غابت عنهما في الجولة الماضية، حيث خسر أبناء الفروانية أمام السالمية 3/1، وبرباعية مقابل هدف واحد خسر الشباب أمام النصر، في مفاجأة لم يتوقعها أبرز المتفائلين، عطفا على ما قدمه الشباب والعنابي منذ بداية الموسم.

ويعول فريق التضامن مع مدربهم الصربي ماركو على راشد المطيري، ومشعل الشمري، ويوسف العنيزان، والمحترف هيرمان كواو، والليبي محمد عبدالناصر، وغيرهم الكثير من العناصر الشابة التي تتحلى بالحماس واللياقة العالية.

في المقابل يعول الشباب مع مدربه خالد الزنكي على المحترف بييراهيم هداف المسابقة حتى الآن، والبرازيلي دوغلاس، إلى جانب أحمد الزنكي، ومحمد زنيفر الذي غاب في المباراة الماضية، وعبدالهادي خميس.

back to top