الأهلي يعين محسن صالح رئيساً للجنة التخطيط

نشر في 07-11-2019
آخر تحديث 07-11-2019 | 00:00
النادي الأهلي المصري
النادي الأهلي المصري
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، تعيين محسن صالح، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم رئيسا للجنة التخطيط للكرة، ليكون خلفا لطه إسماعيل، الذي وافق المجلس في نهاية شهر سبتمبر الماضي على قبول اعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه، لتعارض الأمر مع عمله في تحليل المباريات بإحدى القنوات الفضائية.

ومن المقرر أن يعقد الخطيب اجتماعا مع لجنة التخطيط خلال الأيام القليلة المقبلة لترتيب العديد من الملفات، والاتفاق على خطة العمل الخاصة باللجنة، سواء على مستوى الفريق الأول أو الناشئين، أو الأكاديمية، أو اللجنة الفنية لاكتشاف المواهب.

وتضم «التخطيط» حاليا في عضويتها كلا من زكريا ناصف، وخالد بيبو، وهما نجما الفريق السابقان، وكان قد تم تشكيلها في شهر مايو من العام الحالي، وأشرفت على اختيار المدير الفني الحالي للفريق الأول السويسري رينيه فايلر، بجانب الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وهم: محمود متولي، ومحمد مجدي قفشة، والمالي أليو ديانغ.

على جانب آخر، نجح جهاز الكرة بالأهلي، في الحصول على توقيع أسامة جلال مدافع فريق إنبي، تمهيدا لتقديم عرض رسمي لإدارة الفريق البترولي لضم اللاعب في يناير المقبل.

back to top