شاركت الأمانة العامة للأوقاف في معرض جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء في دورتها الرابعة، الذي تم افتتاحه تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بحضور محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، ممثلاً عن صاحب السمو، ومحافظ مبارك الكبير محمود بوشهري، وذلك في مركز المؤتمرات بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وفي السياق، قال مدير إدارة الإعلام والتنمية الوقفية بالأمانة العامة للأوقاف حمد المير، في تصريح صحافي، أمس، إن "مشاركة الأمانة في هذه الفعالية المهمة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الأمانة في مجال العلاقات العامة وخدمة العملاء من خلال خدمة الواقفين، وتقديم الخدمات الميسرة لهم بواسطة إدارة الإعلام والتنمية الوقفية باعتبارها الإدارة المسؤولة عن هذه الخدمات، بالإضافة إلى مجالات التسويق والإعلام".

Ad

وأضاف المير أن المشاركة تهدف أيضاً إلى إبراز دور الأمانة في تنمية المجتمع من خلال المشاركة الفاعلة مع القطاعين الحكومي والأهلي، تحقيقاً للاتجاهات الاستراتيجية للكويت.

وأشاد المير بجائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء، وبجهود جمعية العلاقات العامة الكويتية المنظمة لهذه الجائزة، باعتبار أنها تأتي إيمانا بالدور الكبير لمهنة العلاقات العامة وخدمة العملاء في نشر الصورة الواضحة للمجتمع، وإيصال المعلومة الصحيحة وعمل شبكات مجتمعية تربطها علاقات طيبة متأصلة تحقق المصلحة العامة.